تحت شعار المقاومة والحشد ايات ثبات وبرهان نصر .

اقامت كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية / قسم اللغة العربية بالتعاون مع مؤسسة العرفان الثقافية ، هذا اليوم الاربعاء الموافق 18/1/2017 وعلى قاعة ابن رشد ، مهرجاناً للأحتفاء بأنتصارات الحشد الشعبي المقدس والقوات الامنية البطلة في معارك الموصل . وقد تضمن الحفل تكريماً لأسر كوكبة من الشهداء والجرحى الذين ضحوا بدمائهم من اجل تحرير كل شبر مغصوب من هذه الارض الطيبة .

وقد حضر الحفل جمع غفير من الاساتذة الاكاديميين وممثلي قوى المقاومة في الحشد الشعبي المقدس . وقد ابدى السيد عميد الكلية ترحيبه بالحاضرين نصرة للشهداء والابطال الذين يقاتلون في سوح المعركة مشيراً الى الجهود المباركة التي يبذلها شبابنا البواسل دفاعاً عن الارض والعرض .

وفي ختام الحفل كان الشعر الثوري الحماسي حاضراً بصوت الشاعر الكبير ايهاب المالكي الذي صدحت حنجرته بتضحيات اولئك الابطال رجال المقاومة والحشد .

ولم يكن هذا الحفل الا جزءاً من الاعلام الهادف المنصف فهو جهاد بالكلمة عسى ان يكون صنوا للجهاد بالنفس .

نعم فالنقبل رؤوسكم ايها الشجعان ، تلك الرؤوس التي اعلت رؤوسنا وحفظت ماء وجوهنا وامدتنا بمداد الحياة والامل . بكم نصنع الحياة وننير درب الظلام فأنتم من صنتم تراب هذا الوطن ووضعتموه في اهداب عيونكم بلا مقابل او اجر فما اروعكم من فتيان تدافعتم وتسابقتم لتبذلو اغلى ما تملكون من اجل الوطن ، ستبقى دماؤكم سراً لحياتنا ومعيناً لا ينضب من البطولة والشمم .


Comments are disabled.